كيف تجد كلمة مرور بريدك الإلكتروني

جدول المحتويات:

كيف تجد كلمة مرور بريدك الإلكتروني
كيف تجد كلمة مرور بريدك الإلكتروني
فيديو: كيف تجد كلمة مرور بريدك الإلكتروني
فيديو: اسهل طريقة تغير كلمة مرور حساب جميل اذا نسيته | معرفة كلمة سر الجيميل 2023, شهر فبراير
Anonim

يمتلك معظم مستخدمي الإنترنت حسابات بريد إلكتروني خاصة بهم ، وأحيانًا أكثر من حساب واحد. عند العمل مع البريد الإلكتروني ، تحتاج إلى معرفة القواعد الأساسية ، بما في ذلك القدرة على استعادة كلمة مرور البريد ، والتي بدونها يستحيل ببساطة إدخال صندوق بريد إلكتروني.

كيف تجد كلمة مرور بريدك الإلكتروني
كيف تجد كلمة مرور بريدك الإلكتروني

تعليمات

الخطوة 1

أولاً وقبل كل شيء ، تم تجهيز معظم صناديق البريد الإلكتروني بنظام استعادة كلمة المرور تلقائيًا ، وإذا لزم الأمر ، عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني البديل ، يمكنك الحصول على كلمة مرور منسية.

الخطوة 2

إذا لم يتمكن النظام التلقائي من مساعدتك ، فيمكنك معرفة كلمة مرور بريدك الإلكتروني من خلال الإجابة على بعض الأسئلة لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك. هذه هي أسئلة الأمان التي طُلب منك إكمالها عند إعداد صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك ، مثل اسم والدتك قبل الزواج أو اسم حيوانك الأليف أو رقمك المفضل. ستكون إجابة السؤال السري عبارة عن كلمة مرور بديلة للدخول إلى صندوق البريد الإلكتروني ، وبعد ذلك يمكنك بالفعل استعادة كلمة المرور القديمة أو إدخال كلمة مرور جديدة.

الخطوه 3

إذا كنت لا تتذكر إجابة سؤال الأمان ، أو إذا كانت لديك صعوبات وأسئلة أخرى تتعلق باستعادة كلمة المرور ، فعليك الاتصال بخدمة الدعم الفني لصندوق البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على المساعدة. في الرسالة ، حدد عنوان صندوق البريد الإلكتروني ، وتاريخ تسجيله ، والموفر المستخدم ، وتاريخ آخر زيارة للبريد ، وعنوان IP ، وأشر أيضًا إلى كلمة المرور التقريبية ، والسؤال السري ، وما إذا كان لقد قمت بتغيير كلمة المرور الخاصة بك مؤخرًا.

حاول تقديم معلومات دقيقة حول صندوق البريد الخاص بك ، أو على الأقل معلومات تقريبية ، وتوقع رسالة رد. سيتصل بك فريق الدعم الفني في غضون 24 ساعة ويساعدك في استعادة كلمة مرور بريدك الإلكتروني.

شعبية حسب الموضوع

How To Find Your Email Password

Table of contents:

How To Find Your Email Password
How To Find Your Email Password

Video: How To Find Your Email Password

Отличия серверных жестких дисков от десктопных
Video: How to see email password | Check email password | Email password check | Gmail password check 2023, February
Anonim

Most Internet users have their own email account, and sometimes more than one. When working with e-mail, you need to know the basic rules, including the ability to recover your mail password, without which it is simply impossible to enter an e-mail box.

How to find your email password
How to find your email password

Instructions

Step 1

First of all, most e-mail boxes are equipped with an automatic password recovery system, and if necessary, by entering your alternative e-mail address, you can get a forgotten password.

Step 2

If the automatic system could not help you, then you can find out your email password by answering a few questions to recover your password. These are the security questions you were asked to complete when you set up your email inbox, such as your mom's maiden name, pet name, or your favorite number. The answer to the secret question will be an alternative password for entering the e-mail box, and then you can already recover your old password or enter a new one.

Step 3

If you do not remember the answer to the security question, or if you have other difficulties and questions related to password recovery, then you should contact the technical support service of your e-mail box for help. In the letter, indicate the address of the e-mail box, the date of its registration, the provider used, the date of the last visit to the mail, ip-address, and also indicate your approximate password, secret question, and whether you have changed your password recently.

Try to give accurate information about your mailbox, or at least an approximate one, and expect a reply letter. Technical support staff will contact you within 24 hours and help you recover your email password.

Popular by topic