كيفية الاتصال بالشرطة على الهاتف الخليوي

جدول المحتويات:

كيفية الاتصال بالشرطة على الهاتف الخليوي
كيفية الاتصال بالشرطة على الهاتف الخليوي

فيديو: كيفية الاتصال بالشرطة على الهاتف الخليوي

فيديو: تحويل هاتفك الايفون او الاندرويد الى جهاز لاسلكى واتصل بكل اصدقائك تحويل الهاتف إلى جهاز لاسلكى 2022, ديسمبر
Anonim

إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بالشرطة ، ولم يكن لديك سوى هاتف محمول في متناول اليد ، فمن المهم معرفة الرقم الذي تريد الاتصال به. بعد كل شيء ، لن تتمكن من الاتصال بكل رقم مألوف 02 منذ طفولتك (إلا إذا كنت تستخدم خدمات مشغل الهاتف المحمول Tele2).

يمكنك الاتصال بالشرطة من هاتفك الخلوي حتى لو لم يكن لديك أموال في حسابك
يمكنك الاتصال بالشرطة من هاتفك الخلوي حتى لو لم يكن لديك أموال في حسابك

تعليمات

الخطوة 1

لمكالمات الطوارئ للخدمات الخاصة (الإطفاء ، الشرطة ، الإسعاف ، خدمة طوارئ الغاز) ، يعمل الرقم 112. للاتصال به ، تحتاج فقط إلى هاتف محمول. إذا لم يكن لديك أموال في حسابك ، وإذا تم حظر بطاقة SIM الخاصة بك ، وإذا لم تكن هناك بطاقة SIM على الإطلاق ، فلا يزال بإمكانك الاتصال بالشرطة. بعد الاتصال بالرقم 112 ، سيتم نقلك إلى قائمة الصوت. سيُطلب منك الضغط على المفتاح المقابل لاختيارك. للاتصال بالشرطة ، اضغط 2. بعد ذلك ، سيرد عليك عامل الهاتف المناوب.

الخطوة 2

جميع مشغلي الهاتف المحمول لديهم أرقام هواتف للاتصال بخدمات الطوارئ (بما في ذلك الشرطة). هذه الأرقام هي نفسها في جميع أنحاء الاتحاد الروسي. من أجل الاتصال بالشرطة ، يجب على مشتركي Megafon و MTS الاتصال بالرقم 020 ومشتركي الخط المباشر - 002 ومشتركي Tele2 - 02 فقط.

الخطوه 3

إذا لم تتمكن من الوصول إلى الأرقام أعلاه لسبب ما ، فاتصل برقم هاتف الطوارئ: 911.

شعبية حسب الموضوع

How To Call The Police On A Cell Phone

Table of contents:

How To Call The Police On A Cell Phone
How To Call The Police On A Cell Phone

Video: How To Call The Police On A Cell Phone

Video: Woman uses smart phone trick to call police during sexual attack 2022, December
Anonim

If you need to call the police, and you only have a cell phone at hand, it is important to know which number to dial. After all, you won't be able to call every familiar number 02 from your childhood (unless you use the services of the mobile operator Tele2).

You can call the police from your cell phone even if you have no money in your account
You can call the police from your cell phone even if you have no money in your account

Instructions

Step 1

For emergency calls to special services (fire, police, ambulance, gas emergency service), number 112 works. To call it, you only need a cell phone. If you have no money in your account, if your SIM card is blocked, if there is no SIM card at all, you can still call the police. After you dial 112, you will be taken to the voice menu. You will be prompted to press the key corresponding to your choice. To call the police, press 2. After that, the operator on duty will answer you.

Step 2

All mobile operators have phone numbers for calling emergency services (including the police). These numbers are the same throughout the Russian Federation. In order to call the police, Megafon and MTS subscribers should dial 020, Beeline subscribers - 002, and Tele2 subscribers - just 02.

Step 3

If for some reason you could not get through the above numbers, dial the emergency telephone number: 911.

Popular by topic