كيف تحصل على جواز سفر لمواطن من دول العالم

جدول المحتويات:

كيف تحصل على جواز سفر لمواطن من دول العالم
كيف تحصل على جواز سفر لمواطن من دول العالم

فيديو: كيف تحصل على جواز سفر لمواطن من دول العالم

فيديو: كيفية الحصول على جواز سفر ثاني خلال أشهر - جواز سفر دول الكاريبي 2022, ديسمبر
Anonim

يمكن لأي شخص تقريبًا الحصول على مستند مثير للإعجاب بسبع لغات (الإنجليزية والروسية والفرنسية والصينية والإسبرانتو والعربية والإسبانية) تثبت أن مالكها هو مواطن عالمي. للحصول على مثل هذا المستند ، لن تحتاج إلى توقعات طويلة أو استثمارات مالية كبيرة.

كيف تحصل على جواز سفر لمواطن من دول العالم
كيف تحصل على جواز سفر لمواطن من دول العالم

انه ضروري

  • - استبيان.
  • - نسخة من جواز السفر.
  • - 4 صور ملونة 3 * 4 سم.

تعليمات

الخطوة 1

على الموقع الرسمي ، تحقق من المتطلبات الحالية للراغبين في الحصول على جواز سفر لمواطن عالمي. قم بتنزيل الاستبيان من الموقع أو اكتب خطابًا مع طلب لإرساله إليك عن طريق البريد. املأ النموذج: قم بتضمين اسم عائلتك واسمك الأول ، ومكان إقامتك (العنوان) ، ورقم الهاتف ، ورقم الفاكس (إن وجد) ، وعنوان البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني الشخصي ، إن وجد. من الضروري أيضًا الإشارة إلى مكان وتاريخ الميلاد والجنس والطول والمهنة. وقع على الاستبيان ، ضع بصمة إبهامك في المكان المخصص لذلك. يجب إكمال الاستبيان يدويًا بأحرف كبيرة باللغة الإنجليزية أو طباعتها على الكمبيوتر.

الخطوة 2

ضع علامة في الاستبيان ، مع الإشارة إلى فترة صلاحية جواز السفر المطلوبة - 3 أو 5 أو 8 سنوات. بناءً على اختيارك ، كن مستعدًا لدفع ما بين 45 و 100 دولار. على الجزء الخلفي ، قم بتوقيع الصور الأربع بأحرف كبيرة مع التفاصيل الخاصة بك (الاسم الأول والأخير). حدد في الطلب العنوان البريدي الذي يجب إرسال المستندات إليه.

الخطوه 3

تحقق من توقيعك مع كاتب عدل ، وادفع المبلغ المطلوب (يمكن القيام بذلك بشيك مصرفي أو باستخدام بطاقة ائتمان). يجب إرسال جميع المستندات إلى مكتب المنظمة. في غضون شهر إلى شهرين ، ستتلقى عن طريق البريد جواز سفرك لمواطن من العالم ومذكرة بها نصائح لحاملي جوازات السفر.

الخطوة 4

مقابل رسوم إضافية (400 دولار) ، يمكنك الحصول على جواز سفر على الفور لمدة 15 عامًا. بالإضافة إلى جواز السفر ، يمكنك طلب مستندات أخرى: شهادة ميلاد لمواطن من العالم ، وشهادة زواج ، وما إلى ذلك.

الخطوة الخامسة

إذا كان ملء الاستبيان صعبًا ، فاتصل بوكالة متخصصة ، والتي ستقدم المساعدة مقابل رسوم إضافية - املأ الاستبيان وتحويل الأموال. تذكر أن جواز سفر أي مواطن عالمي لا يضمن عبورًا لحدود الدولة دون عوائق. هذه الوثيقة معترف بها رسميًا فقط من قبل ست دول - موريتانيا وبوركينا فاسو والإكوادور وتوغو وزامبيا وتنزانيا.

شعبية حسب الموضوع

How To Get A Passport Of A Citizen Of The World

Table of contents:

How To Get A Passport Of A Citizen Of The World
How To Get A Passport Of A Citizen Of The World

Video: How To Get A Passport Of A Citizen Of The World

Video: Five FASTEST countries to get Citizenship in 2021 (+ Instant Citizenship!) 2022, December
Anonim

Almost anyone can acquire an impressive document in seven languages ​​(English, Russian, French, Chinese, Esperanto, Arabic, Spanish) certifying that its owner is a citizen of the world. To obtain such a document, neither long expectations nor large financial investments are required.

How to get a passport of a citizen of the world
How to get a passport of a citizen of the world

It is necessary

  • - questionnaire;
  • - a copy of the passport;
  • - 4 color photographs 3x4 cm.

Instructions

Step 1

On the official website, check out the current requirements for those wishing to obtain a passport of a citizen of the world. Download the questionnaire from the site or write a letter with a request to send it to you by mail. Fill out the form: include your last name and first name, place of residence (address), telephone, fax number (if any), e-mail address and personal website, if available. It is also necessary to indicate the place and date of birth, your gender, height, occupation. Sign the questionnaire, put your thumbprint in the space provided for this. The questionnaire must be completed manually in block letters, in English or printed on a computer.

Step 2

Put a tick in the questionnaire, noting the desired passport validity period - 3, 5 or 8 years. Depending on your choice, be prepared to pay between $ 45 and $ 100. On the back, sign all four photographs in block letters with your details (first and last name). Indicate in the application the postal address where the documents should be sent to.

Step 3

Verify your signature with a notary, pay the required amount (this can be done with a bank check or using a credit card). All documents must be sent to the office of the organization. In 1-2 months you will receive by mail your passport as a citizen of the world and a memo with tips for passport holders.

Step 4

For an additional fee ($ 400), you can get a passport immediately for 15 years. In addition, in addition to a passport, you can order other documents: a birth certificate of a world citizen, a marriage certificate, etc.

Step 5

If filling out the questionnaire is difficult, contact a specialized agency, which will provide assistance for an additional fee - fill out the questionnaire and transfer money. Remember that the passport of a citizen of the world does not guarantee an unhindered crossing of state borders. Officially, this document is recognized only by six states - Mauritania, Burkina Faso, Ecuador, Togo and Zambia, Tanzania.

Popular by topic